مقتل إسرائيليين اثنين ومصري برصاص شرطي في الإسكندرية

أفادت وكالة الأنباء المصرية الرسمية، الأحد، بمقتل اثنين من أعضاء فوج سياحي إسرائيلي إثر "إطلاق نار من

جانب شرطي في محافظة الإسكندرية شمالي البلاد.
جاء ذلك وفقا ما نقلته الوكالة (أ ش أ) عن مصدر أمني لم تكشف هويته، في وقت تتواصل فيه لليوم الثاني على التوالي مواجهة بين الجيش الإسرائيلي وفصائل فلسطينية في قطاع غزة.
المصدر قال إنه "أثناء تواجد أحد الأفواج السياحية الإسرائيلية الأحد في مزار عمود السواري (الأثري) بمنطقة المنشية بالإسكندرية (شمال)، قام أحد أفراد الشرطة المعينين بخدمة تأمين المنطقة بإطلاق أعيرة نارية من سلاحه الشخصي بشكل عشوائي".
وأوضح أن "إطلاق النار أسفر عن وفاة اثنين من أعضاء الفوج وأحد المصريين وإصابة آخر"، مؤكدا أنه "تم على الفور القبض على فرد الشرطة".
وتابع أنه "يُجرى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال فرد الشرطة، وتم نقل المصاب إلى المستشفى للعلاج".
وفي إسرائيل، أفادت وزارة الخارجية، عبر بيان، بمقتل اثنين من أعضاء الفوج السياحي الإسرائيلي في إطلاق نار بالإسكندرية، بجانب مرشد مصري، وإصابة إسرائيلي، فيما قالت إن مطلق النار "أحد السكان".

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115