حماس" تعلن توجيه ضربة بـ150 صاروخا تجاه تل أبيب

أعلنت حركة "حماس" الفلسطينية، السبت، توجيه ضربة بـ150 صاروخا تجاه مدينة تل أبيب ردا على قصف برج

سكني وسط قطاع غزة.
وقالت كتائب "القسام" الذراع العسكري لحركة "حماس" في بيان، "ردا على قصف البرج السكني وسط مدينة غزة، كتائب القسام توجّه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ150 صاروخاً صوب تل أبيب".
وفي وقت سابق، دمرت الطائرات الإسرائيلية برجا سكنيا في حي الرمال وسط مدينة غزة.
وأفاد مراسل الأناضول، بأن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت بعدة صواريخ برج "فلسطين" المكون من 14 طابقا في شارع الشهداء بحي الرمال وسط مدينة غزة.
وأوضح المراسل، أن الصواريخ الإسرائيلية دمرت البرج وألحقت أضرارا بالمباني والمنشآت المجاورة، وتسببت في قطع التيار الكهربائي.
وفجر السبت، أعلنت "كتائب القسام" بدء عملية عسكرية باسم "طوفان الأقصى" من غزة "بضربة أولى استهدفت مواقع ومطارات وتحصينات عسكرية إسرائيلية".
ووفق الأناضول، تواصل فصائل فلسطينية إطلاق رشقاتها الصاروخية باتجاه المدن والبلدات الإسرائيلية، والتي بدأتها فجر السبت، فيما يواصل الجيش الإسرائيلي شن غاراته على مناطق مختلفة من القطاع.

 

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115