إغلاق مدرسة في ألمانيا بسبب الاشتباه في تهديد

بسبب الاشتباه في حالة تهديد أغلقت الشرطة مدرسة في بلدة مولينبيكر لاند بولاية براندنبورغ شرقي ألمانيا.

وقال متحدث باسم الشرطة اليوم الجمعة إنه تم إعادة توجيه الطلاب الوافدين إلى الملعب الرياضي المجاور قبل بدء اليوم الدراسي، وتمكن بعض الموظفين الذين كانوا في المدرسة بالفعل من مغادرة المبنى.
وبحسب بيانات الشرطة، تتولى السلطات تفتيش المدرسة. ولم يدل المتحدث بعد بأي بيانات حول خلفيات الواقعة.
ووفقا للبيانات، أبلغت المدرسة الشرطة عن حالة تهديد مشتبه بها في حوالي الساعة 45ر6 صباحا اليوم الجمعة. ورفض المتحدث تحديد كيفية وصول التهديد إلى المدرسة بسبب سير التحقيقات، وقال: "نريد التحري عن صاحب التهديد المحتمل ومعرفة ما إذا كان هناك خطر".
وعلى موقع "إكس" (تويتر سابقا) دعت شرطة براندنبورج المواطنين إلى تجنب المنطقة. ووفقا للمتحدث، فإن حوالي 900 طالب يذهبون إلى المدرسة في البلدة التي يبلغ عدد سكانها حوالي 16 ألف نسمة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115