الطبوبي: الاتحاد مستعد لمواجهة الهجمة والمؤامرات ستفشل كما فشلت في العهود السابقة

أشرف الأمين العام نور الدين الطبوبي اليوم الخميس 2 فيفري 2023 على افتتاح المؤتمر العادي للنقابة الخصوصية لأعوان السكك الحديدية ،

الذي يترأس أشغاله محسن اليوسفي الأمين العام المساعد المسؤول عن قسم ممتلكات الاتحاد والاقتصاد الاجتماعي والتضامني.

وقال الطبوبي، أن كل من يستهدف حقوق العمال و القطاع العام و مكاسب البلاد فشل بفضل وحدة النقابيين و نجاح الأشكال النضالية المشروعة مبينا أن التاريخ أثبت أن المنظمة كانت دوما مستهدفة لما تصر وتستبسل على الدفاع عن حقوق الشعب التونسي ومكاسب الدولة الوطنية، وفق ما نقله عنه موقع الشعب نيوز.
و اكد أن الاتحاد مستعد لمواجهة الهجمة التي يريد البعض انتهاجها لتمرير مشاريع بيع مكاسب البلاد و التفويت في المؤسسات العمومية رغم الشيطنة و التهديدات، مؤكدا أن العمل النقابي هو الدفاع عن المبادئ و الحقوق النقابية والحريات و الديمقراطية.
و أوضح الأمين العام أن المرحلة القادمة تتطلب الدفاع عن قطاع السكة الذي يشهد صعوبات حقيقية تتطلب وحدة العمل النقابي ووحدة الممارسة والثبات على العقيدة النقابية الحقيقية تدافع عن المنظمة في كل المحطات التاريخية.
و جدد الطبوبي تأكيده أن الاتحاد ثقافته هو الحوار الجدي والمسؤول في كل الملفات ولكن جاهز دوما للنضال والدفاع عن حقوق الشغالين و مكاسب البلاد.
وأكد الأمين العام لاتحاد الشغل أن الوضع في البلاد دقيق للغاية و الإتحاد مستهدف هذه المرة بشكل واضح وصريح، واضاف أن مبادرة المنظمة هي إنقاذ البلاد فى ظل انهيار متواصل على جميع المستويات.
و جدد الأمين العام تأكيده أنه لا يمكن لأي كان تحديد مربع عمل الاتحاد، واضاف قائلا "الاتحاد لا يترك أبناءه في كماشة المؤامرات التي يستهدف من وراءها الاتحاد وهذه المؤامرات ستفشل كما فشلت في العهود السابقة"، وفق تعبيره.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115