الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل بوعلي المباركي: «اتحاد الشغل لا يصنع الازمات الاجتماعية وإنما يساهم في إيجاد الحلول لها وعلى الحكومة الإيفاء بتعهداتها»

نفى الامين العام المساعد للاتحاد العام التونسى للشغل بوعلي المباركي بشدة أن يكون الاتحاد العام التونسي للشغل وراء الازمات الاجتماعية الاخيرة التى عاشتها البلاد كما يروج لذلك البعض مؤكدا أن المنظمة الشغيلة وعلى العكس من ذلك تماما تعمل جاهدة من أجل الاسهام فى ايجاد الحلول لما يطرأ من أزمات.

واعتبر المباركي على هامش حضوره أمس الاثنين في الحمامات ندوة نقابية للجامعة العامة للمعادن والالكترونيك أن تراجع الحكومة عن الاتفاقات المبرمة فيه ضرب لمصداقية التفاوض مشيرا في هذا الصدد الى أن تنصل الحكومة من الاتفاق الممضى بخصوص الترفيع الاختياري في سن التقاعد من شأنه ضرب الثقة بين الجانبين واشاعة أجواء من التشنج والتوتر في البلاد.

وبعد أن جدد تمسك الاتحاد بما وقع الاتفاق عليه في هذا الملف ورفضه القاطع الترفيع الاجباري في سن التقاعد أو المس من جرايات المتقاعدين دعا المباركي الى....

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115