مؤتمر اتحاد الشغل بصفاقس: فوز قائمة الكاتب العام المتخلي بكل مقاعد المكتب التنفيذي

أسفرت إنتخابات المكتب التنفييذي للمؤتمر العادي الـ26 للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس، عن فوز قائمة الكاتب العام المتخلي عبد الهادي بن جمعة

بكل مقاعد المكتب التنفيذي الجهوي على حساب قائمة الكاتب العام السابق محمد بن عامر شعبان الذي دخل إنتخابات المكتب التنفيذي بقائمة تحمل شعار «قائمة رد الاعتبار للعمل النقابي».

انحصر التنافس خلال انتخابات المكتب التنفيذي الجهوي للشغل بصفاقس بين قائمتي الكاتب العام السابق محمد بن عامر شعبان والكاتب العام المتخلي الهادي بن جمعة التي تمثل قائمته «القائمة الرسمية»، مما جعلها تفوز بمقاعد المكتب التنفيذي الـ11 رغم تواجد وجوه نقابية معروفة بصفاقس في قائمة محمد بن عامر بن شعبان.
وتضم التركيبة الجديدة للمكتب التنفيذي الجهوي لاتحاد الشغل بصفاقس كلا من الهادي بن جمعة المنتظر ان يتولى خطة الكتابة العامة لدورة نيابية أخرى ويوسف العوادني ومحسن اليوسفي ومحمد عباس وفاطمة شبشوب وحمادي المصراطي وهدى بن حورية وماهر قاسم وسمير الرقيق وفاخر العفاس ومرشد اللواتي.
كما تم خلال مؤتمر إتحاد الشغل بصفاقس الذي تراسه الأمين العام المساعد المسؤول عن النظام الداخلي كمال سعد، إنتخاب لجنتين للنظام الداخلي والمراقبة المالية، تتركب كل منها من 3 أعضاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115