القصرين: حضور نسائي لأول مرة في التشكيلة النقابية الجديدة للفرع الجامعي للتعليم الثانوي

شهد مقر الاتحاد الجهوي للشغل بالقصرين اول امس الأحد 24 ديسمبر انعقاد المؤتمر الانتخابي

للفرع الجامعي للتعليم الثانوي بالقصرين و ذلك تحت شعار «دفاعا عن مدرسة عمومية شعبية تقدمية ديموقراطية موحدة تصان فيها كرامة المدرس» بحضور أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الجهوي للشغل وعدد من أعضاء الجامعة العامة للتعليم الثانوي في مقدمتهم الكاتب العام الاسعد اليعقوبي وناس النجومي ونجيب السلامي و فخري الصميطي.

وتم خلال المؤتمر تكريم قيدوم القطاع و المناضل النقابي عبد الواحد الحمري الذي احيل قبل اشهر على التقاعد .. و بعد دراسة مشاغل القطاع وتقديم عدة اقتراحات في خصوص الخطوات القادمة التي ستتلو التحركين الوطنيين الاخيرين (اضراب يوم 6 ديسمبر والتجمع الوطني امام مجلس النواب ليوم 19 ديسمبر ) لعرضها على الهيئة الادارية للقطاع التي ستنتظم قريبا، مر المؤتمرون الى عملية انتخاب التشكيلة الجديدة للفرع و التي اسفرت عن فوز كل من الكاتب العام المتخلي الصادق المحمودي الذي سيواصل خطته للدورة الثانية و سمير الرابحي ( قيادي من الوطد الموحد ) ومحمد الفاهم عرباوي و لطفي العيادي و حاتم المنصوري و الامام حمزاوي و لاول مرة عنصر نسائي و هي وحيدة الدلالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115