جلستا عمل بين إدارة اتصالات تونس والطرف النقابي

من المنتظر ان تنعقد اليوم الثلاثاء جلسة عمل بين ادارة اتصالات تونس والجامعة العامة للاتصالات بالمقر الاجتماعي لاتصالات تونس بالبحيرة2، وستتناول جلسة العمل مطلب صرف منحة التحفيز بعنوان السداسي الثاني من 2016 والسداسي الاول من سنة 2017.

كما ستعقد جلسة ثانية بين الطرفين يوم الاثنين المقبل لانهاء التفاوض حول النقاط المدونة بمحضر جلسة اللجنة المركزية للتصالح بتاريخ 28 مارس 2016 و بقية المطالب المدونة في اللائحة المهنية للهيئة الادارية القطاعية للجامعة العامة للاتصالات بتاريخ 26 و27 ديسمبر 2016.
ويذكر ان أعوان وإطارات اتصالات تونس إنطلقوا منذ بداية الأسبوع الماضي في تنفيذ وقفات احتجاجية عن العمل من السابعة الى التاسعة صباحا بكامل الجمهورية، وذلك احتجاجا على عدم صرف منح التحفيز للسداسين الثاني من سنة 2016 والأول من سنة 2017 للأعوان وللمطالبة بجملة من المطالب الأخرى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115