لقاء بين الرئيس المدير العام لاتصالات تونس وأعوان الادارة المركزية للأنظمة المعلوماتية

من المنتظر ان ينعقد خلال هذا الاسبوع لقاء بين ممثلين عن اطارات وأعوان الادارة المركزية للانظمة المعلوماتية باتصالات تونس والرئيس المدير العام لاتصالات تونس بحضور الجامعة العامة للاتصالات التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل للحديث عن الاشكال القائم بسبب مشروع اعادة هيكلة

الادارة المركزية للانظمة المعلوماتية باتصالات تونس.

وقد وقع الاتفاق على عقد هذا اللقاء خلال جلسة عُقدت الاربعاء الماضي بين الرئيس المدير العام لاتصالات تونس و وفد عن الجامعة العامة للاتصالات تمسّك خلالها الرئيس المدير بان اعادة الهيكلة تخدم المؤسسة وطلب لقاءا مع ممثلين عن الاعوان بحضور الطرف النقابي للحديث عن الجوانب التقنية لاعادة الهيكلة لابراز ايجابياتها.

ووفق ما افاد به المنجي بن مبارك الكاتب العام للجامعة العامة للاتصالات التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل لـ»المغرب» فاعادة هيكلة الادارة المركزية للانظمة المعلوماتية سيكون له تأثير سلبي على دورها وسيجعلها تقريبا دون مهام ويحرم المؤسسة من خبرة كوادرها وخبراتهم واعتبر ان قرار اعادة الهيكلة في جزء كبير منه موظّف لخدمة مصالح مبنية على اساس المحسوبية والولاءات.

ويتمثّل مطلب الاعوان والاطارات في تطوير الادارة المركزية لانظمة المعلوماتية مع الحفاظ على المهام الموكلة لها وفق هيكلتها الحالية ويحمّلون ادارة اتصالات تونس مسؤولية ما سيترتب عن هذه المشاريع التي يصفونها بالاحادية الجانب والتي لا تخدم مصلحة اتصالات تونس في ظل منافسة شرسة في ميدان الاتصالات. ويذكر ان اطارات وأعوان الادارة المركزية للانظمة المعلوماتية باتصالات تونس نفّذوا في وقت سابق وقفة احتجاجية للاحتجاج على مشروع اعادة هيكلة ادارتهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115