بنزرت: المصادقة على إعادة طلب العروض الخاص ببناء قسمي استعجالي بمستشفيي ماطر وسجنان بالتفاوض المباشر

صادقت اللجنة الجهوية للصفقات العمومية بولاية بنزرت، الملتئمة اليوم الاثنين بمقر الولاية،

على إعادة طلب العروض الخاص ببناء قسمي استعجالي بمستشفيي ماطر وسجنان بالتفاوض المباشر، وفق ما أفادت به مصالح دائرة المجلس الجهوي للولاية ل"وات".

وأوضحت ذات المصادر، ان اللجنة وعقب استيفاء مختلف الإجراءات الكفيلة بنشر طلبات العروض لانجاز المشروعين عبر منصة " التونابس" وتسجيل عدم تقدم أي مقاولة لانجاز قسم الاستعجالي بماطر في 04 مناسبات، واستعجالي سجنان في مناسبتين، ارتأت في اطار تسريع انجاز المشروعين بكلفة مالية تفوق الـ3 مليون دينار، ان تصادق على إعادة طلب العروض بالتفاوض بما من شانه تامين كل أسباب إنجاح انجاز المشروعين.
كما تولت ذات اللجنة، المصادقة على المخطط التقديري السنوي لابرام الصفقات العمومية لسنة 2024 لعدد من المؤسسات السجنية، وارجاء البت والمصادقة على الختم النهائي لاشغال القسط الخامس من مشروع بناء عدد من المساكن الاجتماعية ضمن البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي بمعتمدية غزالة، الى حين تقديم مصالح التجهيز لعدد من المعطيات الواجبة بشانه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115