حجز قرابة 2.6 طن من الفارينة المدعّمة بجبل الوسط

تمكن أعوان منطقة الحرس الوطني بالمحمدية من حجز أكثر من طنّين ونصف من الفارينة المدعمة

داخل مستودع تابع لمحل لبيع المواد الغذائية بجهة جبل الوسط ، تبين أن صاحبها يتولى توزيعها خارج المسالك القانونية للتوزيع.

وحسب المعطيات المتوفرة، فان منطلق الأبحاث كان اثر ورود معلومة على أعوان منطقة الحرس الوطني بالمحمدية مفادها حيازة صاحب مطعم بالمحمدية لكمية من الفارينة المدعمة، وللغرض تحول أعوان الأمن الى المكان المشار اليه، حيث تمكنوا من حجز أكثر من 300 كيلوغرام من الفارينة المدعمة.

وبالتحري مع صاحب المطعم حول مصدر تلك الكمية من الفارينة، أفاد بأنه تحصل عليها عبر مسالك غير قانونية من محل لبيع المواد الغذائية بالجملة، وبالتنسيق مع النيابة العمومية أذنت بتفتيش مستودع تابع للمحل المذكور، وبتفعيل العمل الارشادي تبين وجود المخزن بجهة جبل الوسط حيث تحولت الوحدات الأمنية الى العنوان المشار اليه، وبتفتيشه عثر بداخله على حوالي 2250 كيلوغرام من الفارينة المدعمة المعدة للترويج خارج المسالك القانونية للتوزيع.

وباستشارة النيابة العمومية أذنت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتأمين المحجوز.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115