توزر جلسة عمل لإحكام الإستعدادات الجهوية لإجراء إنتخابات المجالس المحلية

 أشرف والي توزر محمد أيمن البجاوي، مساء اليوم، على جلسة عمل تنسيقية حول الاستعدادات الجهوية لإجراء انتخابات

المجالس المحلية وذلك بحضور المعتمد الأول، الكاتبة العامة للولاية، المنسق الجهوي للإدارة الفرعية للانتخابات بتوزر، المعتمدون، الكتاب العامين للبلديات، العمد المديرين الجهويين، و ممثلي مختلف الهياكل والمنظمات المعنية.

وقد خصصت جلسة العمل لإحكام الإستعداد المادي واللوجستي لإجراء إنتخابات المجالس المحلية المزمع تنظيمها بتاريخ 24 ديسمبر 2023 ومعاضدة مجهودات الهيئة العليا المستقلة للانتخابات وتسهيل مهامها في علاقة بعملية تحيين تسجيل الناخبين بمراكز الاقتراع تبعا للتقسيم الترابي الجديد للدوائر الانتخابية ووفقا للآجال المضبوطة بالرزنامة الانتخابية، وذلك بالتنسيق مع مختلف المصالح والهياكل المعنية على المستويين الجهوي والمحلي.
كما قام منسق الهيئة العليا المستقلة للإنتخابات بتوزر بتقديم عرض حول إنتخابات المجالس المحلية، المجالس الجهوية ومجالس الأقاليم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115