تواصل اشغال مشروع تجديد المنظومة الكهرميكانيكية للجسر المتحرك ببنزرت

تتواصل اشغال انجاز مشروع تجديد المنظومة الكهرميكانيكية للجسر المتحرك ببنزرت ،

وذلك بمتابعة يومية من قبل السلط الجهوية والمحلية ، علاوة على الفريق الفني المسؤول من مصالح المندوبية الجهوية للتجهيز ومكتب المرافقة الفنية المعتمد .

وكانت المديرة الجهوية للتجهيز ام الزين الطمني اكدت في تصريح سابق ان الكلفة المالية للاشغال تقدر بـ 4.6 مليون دينار، وستتواصل على مدى أربعة اشهر منها مرحلة أولى لا تتعدى الشهرين سيكون على المقاولات المكلفة وفق فصول الصفقة إعادة تشغيل منظومة رفع الجسر وبالتالي إعادة المنشاة الاستراتيجية لسالف عملها ، بالتوازي مع إتمام بقية مكونات المشروع والمتعلقة بتجديد منظومة عمل الجسر وتجديد الشبكات الكهربائية ونظام الحماية من الحرائق ونظام المراقبة الشاملة عبر كاميرات المراقبة وغيرها في بقية مدة الصفقة.
وأضافت المديرة الجهوية للتجهيز ان الاشغال تراقبها فنيا مصالح التجهيز علاوة على مكتب مرافقة فنية معتمد ، مع متابعة لصيقة لرئيس اللجنة الجهوية لتنظيم النجدة والي بنزرت سمير عبد اللاوي ، ووزيرة التجهيز سارة الزعفراني الزنزري ، علاوة على بقية مصالح الوزارة جهويا ومركزيا . والسلط المحلية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115