جلسة عمل حول تقدم مشاريع الطرقات السيارة

بتكليف من وزيرة التجهيز والإسكان الزعفراني الزنزري، انعقدت يوم الخميس 05 أكتوبر 2023،

جلسة عمل تحت إشراف رياض الهنتاتي مكلف بمهمة بديوان الوزيرة خصصت للنظر في مدى تقدم انجاز مشاريع الطرقات السيّارة، بحضور الرئيسة المديرة العامة لشركة تونس الطرقات السيارة السيّدة سهام بن سلطان والسيّد نور الدين سليم مكلف بمأمورية بديوان وزيرة التجهيز والإسكان وعدد من اطارات الوزارة والشركة.

وتم خلال الجلسة النظر في مدى تقدم انجاز برنامج صيانة شبكة الطرقات السيارة التي دخلت حيّز الاستغلال وتقدم الأشغال في فضاءات الاستراحة الجديدة.
كما تناولت الجلسة النظر في التقنيات الجديدة المعتمدة لتطوير منظومة الاستخلاص بالطرقات السيارة وطرق استغلالها بالإضافة إلى النظر فى مدى تقدم كل المشاريع المتعهدة بها شركة تونس الطرقات السيارة بما في ذلك المشاريع الجديدة التي تمت برمجتها.
وتم في ختام الجلسة التأكيد على ضرورة مزيد استحثاث نسق الأشغال مع اتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة لإتمامها في الآجال المحددة لها مع ضرورة التنسيق الدائم مع كل الأطراف المتدخلة لتجاوز كل الإشكاليات التي يمكن أن تطرأ خلال سير تنفيذ اشغال المشاريع الجارية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115