أعضاء من هيئة الانتخابات يزورن المركز الوطني للاعلامية استعدادا للانتخابات المحلية

أدى ،اليوم الأربعاء 4 اكتوبر 2023، رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر رفقة نائبه محمد

نوفل فريخة وأعضاء مجلس الهيئة نجلاء عبروقي وبلقاسم العياشي وأيمن بوغطاس، زيارة إلى المركز الوطني للإعلامية وذلك في إطار الاستعدادات الخاصة بانتخابات اعضاء المجلس الوطني للجهات والاقاليم.
ومثلت هذه الزيارة، وفق بلاغ صادر عن هيئة الانتخابات، مناسبة اطلع خلالها وفد الهيئة على سير عمل الفريق المشترك بين الهيئة والمركز الوطني للإعلامية.
وأثنى فاروق بوعسكر على مجهودات كفاءات المركز الوطني للإعلامية ومساهمتها الفعالة في إنجاح الاستحقاقات الانتخابية التي أشرفت الهيئة على تنظيمها منذ سنة 2011.
من جهته أكد فيصل السبوعي المدير العام للمركز الوطني للإعلامية جاهزية المركز وتنسيقه مع مختلف الأطراف للقيام بذلك في أفضل وجه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115