الزاهي ونظيره الجزائري يتفقان على تكثيف اللقاءات لتفعيل مختلف الاتفاقيات في المجال الإجتماعي

عبّر وزير الشؤون الإجتماعية مالك الزاهي ونظيره الجزائري فيصل بن طالب، عن الرغبة

في دعم الشراكة والتعاون بين البلدين سواء في ما يتعلق بالمضمونين الاجتماعيين والتغطية الاجتماعية أو في مجالات أخرى تهم العمل والعلاقات المهنية.

واتفق وزير الشؤون الاجتماعية مالك الزاهي مع وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي الجزائري فيصل بن طالب، على تكثيف اللقاءات بين مسؤولي البلدين لتفعيل مختلف الاتفاقيات ومتابعتها بما يخدم مصلحة الطرفين ويخلق انطلاقة جديدة في التعاون بين تونس والجزائر.

وجاء هذا الاتفاق خلال لقاء جمع الوزيرين، أمس الثلاثاء، على هامش افتتاح المنتدى التونسي الجزائري لرجال الأعمال الذي ينعقد بالجزائر تحت شعار "الجزائر وتونس نحو الاستغلال الأمثل لفرص الشراكة والاستثمار".

وينعقد المنتدى التونسي الجزائري لرجال الأعمال ضمن أشغال الدورة 22 للجنة الكبرى المشتركة التونسية الجزائرية التي افتتحها بقصر المؤتمرات بالجزائر العاصمة رئيس الحكومة أحمد الحشّاني ونظيره الجزائري أيمن بن عبد الرحمان.

وتستمر زيارة عمل رئيس الحكومة أحمد الحشّاني إلى الجزائر على رأس وفد وزاري للمشاركة في أعمال اللجنة الكبرى المشتركة التونسية الجزائرية في دورتها 22، يومي 03 و04 أكتوبر 2023.

يشار إلى أن تونس والجزائر وقّعتا اليوم 26 اتفاقية تعاون ثنائية

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115