المرسى: القبض على شخصين بصدد سرقة الأسلاك النحاسية والقواطع الكهربائية من محلات سكنية

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني، اليوم الثلاثاء 03 سبتمبر 2023، أن إمراة تقدمت إلى مقر الإستمرار بمنطقة الأمن الوطني بالمرسى راغبة في إثارة قضية عدلية من أجل تعرض منزلها (في طور البناء) إلى السرقة من داخله لعدد من القواطع الكهربائية والأسلاك النحاسية بقيمة 10 آلاف دينار.
وأضاف المصدر ذاته أنه تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لفرقة الشرطة العدلية بالمرسى ومركزي الأمن الوطني بالمرسى الغربية و الشرقية، بإجراء جملة من التحريات الميدانية والفنية اعتمادا على ما وثقته كاميرات المراقبة، تم رصد عدد 03 أنفار كانوا على متن سيارة (معدة للكراء) تولى أحدهم القيام بعملية الرصد والمراقبة فيما تعمد الآخران التسوّر وحمل المسروق إلى السيارة والمغادرة.

وبتكثيف التحريات في الموضوع بعد التنسيق مع النيابة العمومية أمكن التعريف بمكان تواجد أحدهما الذي تم القبض عليه ومرافقه بجهة رواد رغم محاولتهما التحصن بالفرار، بالتحري معهما اعترف أحدهما محل (04 مناشير تفتيش) بارتكابه لعملية السرقة المذكورة وعمليات أخرى مماثلة بجهات مختلفة.
باستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بهما وإدارج ثالثهما بالتفتيش والأبحاث متواصلة على صعيد الفرقة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115