المنستير : الاحتفاظ ب03 أشخاص بتهمة ترويج المخدرات في المعاهد الثانوية والجامعات

أكد الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية فريد بن جحا أنه في إطار التصدي لظاهرة ترويج المخدرات في

الاوساط المدرسية و الجامعية تمكنت الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بسوسة بادارة الشرطة العدلية و بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمنستير ، من ضبط شخصين مندمجين في مجال ترويج المخدرات و حجز 156 قرصا مخدرا من نوع "الاكستازي" و كمية من مادة الكوكايين معدة للترويج و ميزان الكتروني و مبلغ مالي قدرة 250 د من عائدات الترويج بالاضافة الی حجز عدد من الشهائد الطبية بعد مداهمة مقر اقامة احدهما بمدينة المنستير .
وأضاف المتحدث ان الفرقة الجهوية لمكافحة المخدرات بسوسة بالتنسيق مع النيابة العمومية بالمنستير ،تمكنت من ضبط شخصين مندمجين في ترويج المواد المخدرة علی مستوی المعاهد الثانوية و المؤسسات الجامعية بمدينة المنستير و قد تم حجز عن الطرف الاول بجهة سطح جابر 67 قرص اكستازي مخدر معد للترويج و مبلغ مالي قدره 380د من عائدات النشاط المذكور .وبحوزة الشخص الثاني بجهة حي العمران تم حجز 14 قطعة من مخدر الزطلة معدة للترويج و كمية من مسحوق الاكستازي المعد للترويج و الاستهلاك و 50 علبة سجائر مخزنة بطريقة غير قانونية.
و تم الاحتفاظ بذوي الشبهة بتعليمات النيابة العمومية بالمنستير و مباشرة قضيتين عدليتين موضوعها مسك و استهلاك و ترويج مادة مخدرة مدرجة بالجدول ب و الابحاث متواصلة.
وباحالة الثلاثة قضايا علی انظار النياية العمومية بالمنستير تم فتح ثلاثة ابحاث تحقيقية في الغرض في شأن المظنون فيهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115