جلسة عمل حول انطلاق أشغال تجديد الأنظمة الكهربائية والآلية للجسر المتحرك ببنزرت

تبعا لقرار اللجنة الجهوية لمراقبة الصفقات العمومية ببنزرت

المتعلق بإسناد صفقة أشغال تجديد الأنظمة الكهربائية والآلية للجسر المتحرك ببنزرت إلى المقاولة، أشرفت وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري، اليوم الاثنين 25 -09-2023، على جلسة عمل مع المقاولة المعنية المكلفة بانجاز هذه الأشغال بحضور صلاح الزواري المدير العام للجسور والطرقات والسيّد غازي الشريف مكلف بمأمورية بالديوان والسيّدة أم الزين الطمني المديرة الجهوية للتجهيز والإسكان ببنزرت وثلة من الإطارات بهذه الإدارة الجهوية.

وتم خلال الجلسة الاتفاق على أن يتم الانطلاق منذ اليوم في إعداد الأمثلة الهندسية التنفيذية للأنظمة الكهربائية والآلية الجديدة للجسر المتحرك والتسريع في نسق الأشغال والعمل على إنجازها في آجال تقل عن الآجال التعاقدية خاصة فيما يتعلق بالمرحلة الأولى المتمثلة في تأمين عودة الجسر لسالف نشاطه مؤكدة على أهمية وحيوية واستراتيجية هذه المنشأة التي تمثل مصلحة عليا للبلاد.

كما أكدت الوزيرة على ضرورة توفير كل المعدات اللازمة للانطلاق فورا في إنجاز الأشغال مع ضمان جودتها وإنهائها قبل الآجال المتفق عليها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115