دعم الفئات الضعيفة في تونس محور اجتماع سفير الاتحاد الأوروبي مع رئيس منظمة الهلال الأحمر وممثلة المفوضية الأممية للاجئين

أفادت المفوضية الأوروبية بتونس أن دعم الفئات الضعيفة في تونس،

شكل محور اجتماعين « مثمرين » لسفير الاتحاد الأوروبي في تونس، مع كل من رئيس منظمة الهلال الأحمر التونسي وممثلة المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تونس.
وتمحور لقاء سفير الاتحاد الأوروبي في تونس، ماركوس كورنارو، يوم الجمعة المنقضي، مع رئيس منظمة الهلال الأحمر التونسي، عبد اللطيف شابو، حول تكثيف الدعم الإنساني للفئات الأكثر احتياجًا في تونس، وخاصة المهاجرون، وفق بلاغ للمفوضية الأوروبية.
كما أتاح اجتماع سفير الاتحاد الأوروبي في تونس، خلال نفس اليوم، بممثلة المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين في تونس، مونيكا نورو، تبادل الأفكار بهدف تحسين أوضاع النازحين واللاجئين في تونس، من خلال تقديم المساعدة اللازمة للسلطات المحلية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115