وزارة الأسرة والمرأة والطفولة تحذّر من صفحات مشبوهة تنتحل صفتي مندوبي حماية الطفولة بأريانة والقيروان

حذّرت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السن، من صفحات فايسبوك مجهولة المصدر

تنتحل صفة مندوب حماية الطفولة بولايتي أريانة والقيروان وتقدّم طلبات عروض شغل وهميّة.
ونبّهت الوزارة، في بلاغ لها اليوم الجمعة، « كافة المواطنين والمواطنات من الوقوع ضحايا لعمليات التحيّل التي تستهدف ايهامهم عن طريق هذه الصفحات التي تقوم بتقديم عروض شغل وهمية ».
وذكرت أن الضالعين في ادارة هذه الصفحات المشبوهة يعمدون الى طلب المعطيات الشخصيّة لمستعملي الأنترنات من خلال تقديم طلبات عروض شغل وهميّة ونشر بلاغات زائفة وذات طابع تحيّل لاستدراج الضحايا ودعوتهم للإدلاء بمعطياتهم الشخصيّة وطرق الاتصال بهم لانتدابهم.
وأفادت، أن كلّا من مندوب حماية الطفولة بأريانة ومندوب حماية الطفولة بالقيروان قاما بإعلام النيابة العموميّة بالمحاكم الابتدائيّة مرجع النظر للقيام بالإجراءات اللازمة واتخاذ التدابير الضروريّة.
ودعت وزارة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ إلى اعتماد موقعها الرسميّ (http://www.femmes.gov.tn/ar/) وصفحة الفايسبوك الرسميّة للوزارة (https://www.facebook.com/Ministere.Famille.Femme.Enfance.Seniors?mibextid=9R9pXO) حصريّا للحصول على المعلومات دون غيرهما من المواقع والصفحات باعتبارهما المصدرين الرسميين الوحيدين اللذين تعتمدهما الوزارة لنشر أنشطتها وبلاغاتها وطلبات عروضه

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115