ولاية تطاوين: انطلاق الحملة الجهوية للنظافة وجهر الأودية

متابعة لتوصيات اللجنة الجهوية لمجابهة الكوراث وتنظيم النجدة واستعدادا لموسمي الخريف والشتاء والتقلبات

المناخية، أشرف حافظ الفيتوري والي تطاوين صباح اليوم على انطلاق الحملة الجهوية للنظافة وجهر الأودية شملت وادي "الشريعة"و "المزطورية" من معتمدية تطاوين الجنوبية بحضور أعضاء اللجنة الجهوية لمجابهة الكوارث.

وقد شارك في الحملة مختلف الإدارات والمصالح الجهوية :الولاية، معتمدية تطاوين الجنوبية، التجهيز، الفلاحة، البيئة بالإضافة إلى الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة.

كما تمت زيارة منطقة قصر أولاد دباب وتفقد السد وأوصى في هذا الإطار بضرورة التنسيق مع مصالح المندوبية للتنمية الفلاحية بخصوص جاهزية هذا السد.

وأكد والي الجهة في هذا الإطار على ضرورة تكثيف حملات النظافة المشتركة بمختلف مناطق الولاية وتعهّد الأودية ومجاري المياه بالإضافة الى تكثيف عمليات الرقابة وتطبيق القانون على كل المخالفين.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115