علاقات التعاون بين تونس وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي محور لقاء رئيس الحكومة بالأمين العام المساعد للمنظمة

استقبل رئيس الحكومة أحمد الحشاني ظهر اليوم الثلاثاء 12 سبتمبر 2023 بقصر الحكومة بالقصبة، الأمين العام

المساعد للأمم المتحدة والمدير الإقليمي للدول العربية ببرنامج الأمم المتحدة الإنمائي PNUD عبد الله الدردري.
وعبّر رئيس الحكومة خلال اللقاء عن حرص تونس ورغبتها في مواصلة تعزيز علاقات التعاون المشترك مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي، مرحبا بالمناسبة بالمساعدة الفنية التي يقترحها البرنامج الأممي على بلادنا.
وقدم المسؤول الأممي لرئيس الحكومة لمحة عن فحوى لقاءاته مع كل من وزير الداخلية، ووزير الاقتصاد والتخطيط، ووزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري.
وأكد الأمين العام المساعد للأمم المتحدة استعداد البرنامج الإنمائي بالمنتظم الأممي لمرافقة برنامج الاصلاحات والمساعدة في تعبئة الموارد المالية لتنفيذه ودفع الاستثمار، متطلعا إلى أن يشمل هذا التعاون برامج جديدة تتعلق بالتخطيط والمالية والمياه والأمن الغذائي والطاقات المتجددة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115