تكريم ثلة من أبناء واعوان واطارات سلك الديوانة

اتظم بعد ظهر السبت 9سبتمبر 2023 بمقر الإدارة العامة للديوانة

حفل تكريم ثلة من أبناء وأعوان وإطارات سلك الديوانة الذين تفوقوا في مختلف الامتحانات والمناظرات الوطنية وذلك تحت إشراف وزيرة المالية وبحضور المديرة العامة للديوانة بصفتها رئيسة تعاونية أعوان الديوانة، وثلة من الإطارات الديوانية وممثلي مجلس إدارة التعاونية.

وقد أكدت وزيرة المالية خلال كلمة ألقتها بالمناسبة على حرصها لمواكبة وحضور هذا الإحتفال قصد مشاركة أعوان وإطارات الديوانة فرحتهم بنجاح وتفوق أبناءهم خاصة وأنهم يقضون الساعات الطوال في العمل بعيدا عن عائلاتهم من أجل أداء واجبهم الوطني.

وقد تمت فعاليات هذا الإحتفال في جوّ بهيج حضره المكرمون من المتفوقين والناجحين من أبناء الأسرة الديوانية في مختلف الامتحانات الوطنية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115