خلال جلسة عمل بولاية توزر متابعة المشاريع العمومية وعلى راسها ملف بناء المستشفى الجهوي بنفطة

مثل ملف مشروع بناء المستشفى الجهوي بنفطة محور جلسة عمل، إنعقدت امس الجمعة بمقر ولاية توزر

تحت إشراف الكاتبة العامة للولاية سعيدة بوعزيزي وبحضور معتمد نفطة و المدير الجهوي للتنمية و المدير الجهوي للتجهيزو المدير الجهوي للصحة و مدير المستشفى الجهوي بنفطة وممثلي مكتب الدراسات و مصممي المشروع و المقاول المكلف بالمشروع و ممثلي مختلف المصالح المعنية بمتابعة المشروع بمختلف الإدارات المعنية.

ووفق بلاغ صادر عن الولاية فقد خصصت الجلسة ا لوضع خارطة عمل ورزنامة محددة الأجال لإستكمال أشغال المستشفى الجهوي بنفطة، مشروع بكلفة 7.700 أ.د وقد بلغت نسبة الإنجاز 65%.

تم خلال هذه الجلسة عرض لكل الإشكاليات والصعوبات التي تحول دون إستكمال إنجاز هذا المشروع وتقريب وجهات النظر بين مكتب الدراسات والمصممين والمقاول والإدارات المعنية والوقوف خاصة على النقاط الجدالية بينهم، وتم الخروج بحلول ونتائج وتعهدات من جميع الأطراف قصد التسريع في الإجراءات مقابل تعهد شركة المقاولات لتسليم المشروع في أجال لا تتجاوز موفى شهر أفريل 2024.

هذا وأكدت الكاتبة العامة على ضرورة الحرص على التسريع في الإجراءات الخاصة بربط هذا المرفق الحيوي بمختلف الشبكات العمومية ليكون جاهزا للإستغلال الوظيفي حال إستلامه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115