اختطاف طفلة الـ4 سنوات في ظروف غامضة وأصابع الاتهام تتجه نحو الأب

تم منذ شهر مارس 2023، فقدان الطفلة ''دنيا''، التي تبلغ من العمر 4 سنوات في ظروف غامضة

وإلى حد الآن لم يتم العثور عليها وهذا ما دفع جدة الطفلة إلى الحضور اليوم الجمعة 08 سبتمبر 2023، في برنامج ''واضح وصريح'' على إي أف أم لتكشف التفاصيل.
وأكدت علجية بوبكري، جدة الطفلة، أن ابنتها توفيت اثر ولادة حفيدتها، وأنها تمكنت من أخذ حضانة الطفلة بحكم قضائي باعتبار أن أب الطفلة يعيش خارج تونس.
وبينت علجية بوبكري أن الطفلة بقيت تعيش عندها إلى أن بلغت الـ4 سنوات، وفي شهر مارس الفارط طلب الأب منهم بأن يأخذ معه الطفلة لتقضي معه عدة أيام ، موضحة أنه بعد يومين عندما توجهت الجدة إلى منزل الاب لم تجده ولم تجد الطفلة وتم إعلامها من طرف والديه بأنه غادر البلاد وترك الطفلة لدى زوجته الثانية التي تزوج بها يوم 6 مارس الفارط، وفق قولها.
وأشارت الجدة إلى أنه منذ تلك اللحظة والطفلة مفقودة وليس لديهم أي معلومة عنها، مشيرة إلى أن الطفلة صدر في حقها قرار منذ سنة 2021 يقضي بتحجير السفر عليها.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115