وزارة الفلاحة تدعو المنشآت التابعة لها إلى مدها بجرد مفصّل في السيارات الإدارية

دعت وزارة الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري اليوم الخميس 7 سبتمبر 2023

مختلف المنشآت والهياكل التابعة لها إلى مدها في أجل أقصاه 12 سبتمبر الجاري بجرد مفصل في أسطول السيارات والعربات الراجعة لها بالنظر مع قائمة في السيارات التي يتم استغلالها على وجه الكراء. وحثت الوزارة في منشور على موقعها الرسمي كل رؤساء ومديري المؤسسات المعنية على موافاتها بقرص مضغوط يتضمن قائمات السيارات مع نسخة ممضاة ومؤشر عليها من طرفهم أو إرسال المعطيات المطلوبة عبر بريدها الالكتروني.

وكان محمد بوهلال مراقب عام أملاك الدولة والشؤون العقارية والمنسق العام للفرق المشتركة لمراقبة السيارات الإدارية قد كشف يوم الأحد 4 جوان الماضي أن الوزارات الأكثر ارتكابا للمخالفات هي الوزارات التي لديها أكبر أسطول على غرار وزارة الفلاحة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة التجهيز والإسكان والتهيئة الترابية.

وأفاد بأن أسطول تونس من السيارات والعربات الإدارية يضم أكثر من 95 ألف سيارة وعربة إضافة إلى حوالي 15500 سيارة معطبة ومحالة على عدم الاستعمال.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115