جلسة عمل بين وزارة التربية والجامعة العامة لأساتذة السلك المُشترك والمُلحقين والمُرشدين التطبيقيين

انعقدت أمس الثلاثاء جلسة عمل بين وزارة التربية والجامعة العامّة لأساتذة السّلك المُشترك

والمُلحقين والمُرشدين التّطبيقيين للتربية لمتابعة عدد من المطالب المتعلقة بالنصوص الترتيبية والموارد البشرية والمناظرات المهنية تهم القطاع.

كما اتفق الطّرفان، حسب بلاغ وزارة التربية، على عقد لقاءات يتواصل ضمنها الحوار والتّداول في شواغل القطاع.

وأشار وزير التربية محمد علي بوغديري بالمناسبة إلى دور المرشدين التّطبيقييّن في إسناد العملية التربوية وإنجاز التعلمات في أفضل الظروف مُذكّرا بحرص الوزارة الدائم على الحوار والتواصل مع الشريك الاجتماعي باعتباره طرفا فاعلا له إسهامات وآراء في المسائل ذات الصلة بواقع الشأن التربوي وآفاق إصلاحه.

وحضر هذه الجلسة كل من الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل المسؤول عن قسم الوظيفة العمومية محمّد الشّابي ومُمثّلي رئاسة الحكومة ووزراة الشّؤون الاجتماعيّة والكاتب العام الهادي الحمداوي وثلة من إطارات الوزارة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115