المنستير: إعادة انتخاب شكري مبروكي على رأس التنسيقية الوطنية التونسية لإطارات وأعوان الصحة

أعاد المؤتمرون المشاركون في أشغال المؤتمر الوطني الانتخابي الأوّل للتنسيقية الوطنية التونسية لإطارات

وأعوان الصحة، الملتئم بالمنستير يومي 2 و3 سبتمبر الجاري انتخاب شكري مبروكي على رأس هذه التنسيقية.

وستكون أول الملفات التي سيشتغل عليها المكتب التنفيذي الجديد هي ملفات الفساد داخل قطاع الصحة والمشاريع المعطلة التي رصدت لها اعتمادات ومن أهمّها مستشفى الملك سلمان عبد العزيز بالقيروان الى جانب العمل على النهوض بالقطاع ككلّ حسب مبروكي مؤكدا أنّ المكتب التنفيذي الجديد سيقدم برنامجه في الغرض ويأمل أن تتفاعل معهم الدولة.
وسجل المؤتمر المصادقة على تنقيح القانون الأساسي والنظام الداخلي للتنسيقية والمصادقة بالأغلبية المطلقة على مخرجات هذا المؤتمر الوطني التي من بينها توصيات للعمل على "افتكاك حقوق العاملين في القطاع الصحي بالفكر والساعد وحقوق العاطلين عن العمل من ذوي الاختصاصات الصحية اضافة الى الوقوف على المشاكل التي تواجه المتقاعدين الذين وقع نسيانهم ولهم عدّة حقوق مهضومة" وفق مبروكي.
وتشمل توصيات المؤتمر أيضا، الاهتمام بوضعية المؤسسات الصحية وإنقاذ ما يمكن إنقاذه بعد التدهور الحاصل في القطاع والسعي الى تطوير كافة الوسائل المتاحة لتقديم أفضل الخدمات للمواطن التونسي، استنادا الى المصدر ذاته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115