النائب حاتم لبّاوي يؤكد تلقيه تهديدا بالقتل

أكّد النائب حاتم لبّاوي تلقيه تهديدا بالقتل،

اذ فوجئ صباح أمس الخميس بكتابة عبارة ''موت'' (باللغة الفرنسية) على البلّور الخلفي لسيارته وقبلها بأيّام تمّ وضع حذاء فوق السيارة من جهة السائق، معتبرا أنّه لا يمكن تأويل ذلك سوى بأنّه تهديد بالتصفية الجسدية، وفق تصريحه.

وقال لبّاوي في تصريح لموزاييك إنّه قام بإبلاغ الشرطة عن هذا الأمر، والتي قامت بعمليات المعاينة واتخاذ الإجراءات الضرورية.

كما أشار إلى لقائه بممثلين عن السلط الجهوية بالإضافة إلى تلقيه اتّصالا من وزارة الداخلية من كتابة الوزير كمال الفقي نيابة عنه.

وصرّح حاتم لبّاوي بأنّه يأمل أن يكون ذلك مجرّد عبث ولا يرقى إلى تهديدات جدّية بالقتل، مضيفا أنّ الربط بين جملة من الأحداث يشير إلى احتمال أن تكون تلك التهديدات جدّية، خاصة بعد مداخلته في جلسة الإستماع إلى وزير الداخلية أمام البرلمان والتي أثار خلالها جملة من المشاكل الأمنية في البلاد، وفي القصرين على وجه الخصوص.

واعتبر لبّاوي أنّ تلك التصريحات قد تكون أزعجت بعض الأطراف، دون أن يحدّد من هيّ، والتي قد تكون وراء ذلك التهديد بالقتل، وفق تقديره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115