تدشين مقر جديد في التعليم الرقمي والتكوين عن بعد بالغزالة

أعلنت شركة GOMYCODE الرائدة في مجال التعليم الرقمي والتكوين عن بعد في مجال التكنولوجيات

الناشئة عن إفتتاح مساحة جديدة للهاكرز بالقطب التكنولوجي بالغزالة وذالك يوم الجمعة 25 أوت 2023.

ويهدف هذا الفضاء الجديد إلى تحفيز الابتكار والإبداع والتعلّم التعاوني في مجال التكنولوجيا والبرمجة.
وبمناسبة حفل الافتتاح تم تنظيم جلسة نقاش مهمّة بحضور السادة قيس مبروك مدير عام في GOMYCODE وفاروق كمون مؤسس جامعة " Sésame " الخاصة ومحمد بن أحمد من شركة Micro Electronic ومحمد الترخاني من مؤسسة ACTIA. وقد خصصت هذه الجلسة للتطرق لأهمية التكوين والتعليم عن بعد في المجال الرقمي ومدى أهمية هذا القطاع على حياة الناس..
وبالإضافة إلى ذلك تم بمناسبة هذا الإفتتاح تنظيم مساحة حرّة سمحت للحاضرين بتبادل الأفكار والتجارب.
وقدمت إدارة الجامعة بالمناسبة تخفيضا بنسبة 20% لكل شخص يقوم بالتسجيل على عين المكان خلال هذا اليوم للحصول على التكوين الذي يختاره.
وفي هذا الإطار صرّح السيد قيس مبروك مدير عام في GOMYCODE بأن فضاء الهاكرز الجديد في الغزالة وهو فضاء سيتيح فرص الوصول إلى مجموعة واسعة من التدريبات المتطورة. ويتمثّل الهدف في منح جميع المتحمسين للترميز (codage) فرصة التعلم والتكوين في مجالات متنوعة وواعدة ولها مستقبل مهني كبير.
ويمثل هذا التوسع في الغزالة علامة فارقة في مهمتنا المتمثّلة في تكوين الجيل القادم من قادة التكنولوجيا. لذلك نحن ندعو الجميع لاكتشاف فضاء الهاكرز الجديد والمشاركة في هذه المغامرة الجيّدة من أجل التعلم والتكوين والابتكار."

تمّ تأسيس شركة GOMYCODE في عام 2018.
ومن خلال مجموعة واسعة من 24 برنامجا تكوينيّا تهدف GOMYCODE إلى " تسليح " المتعلمين بالمهارات الأساسية لتحقيق النجاح في الاقتصاد الرقمي المتغير باستمرار.
و من جملة العروض نجد أيضا الشهادات المتخصصة مثل ISTQB وتصميم واجهة المستخدم والاستشارات في المؤسسات والتسويق الرقمي المتقدم الذي يركز على التجارة الإلكترونية وتحسين محركات البحث والتصميم الغرافيكي بالإضافة إلى تطوير الألعاب ثلاثية الأبعاد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115