القبض على 3 أخوة بتهمة "غسيل اموال"

تمكّنت الوحدات الأمنية التابعة للفرقة الجهوية للشرطة العدلية بالمهدية ومركز الأمن الوطني بالرجيش، من القبض

على 3 إخوة بتهمة "غسيل الأموال"، وذلك عبر إعدادهم محل لتعاطي الرهان الإلكتروني دون رخصة حيث يعمد صاحبها إلى تسلم مبالغ مالية متفاوتة من المتراهنين نقدا أو بواسطة صكوك بنكية مقابل فتح حسابات إلكترونية بمواقع الرهان وتزويدها بالدينار الإلكتروني، وفق بلاغ للإدارة العامة للأمن الوطني.

وجاء ذلك على إثر توفّر معلومات لدى الوحدات الأمنية بالجهة، حيث تم إيلاء الموضوع الأهمية اللاّزمة، ليقع إثر جملة من التحريات ضبط شقيق وشقيقة صاحب المحل رفقة شخص آخر (حريف لديهم) على متن سيارة خاصة بحوزتهم مبلغ مالي قدره 12 ألف دينار وصك بنكي به مبلغ 03 آلاف دينار كانا قد تسلماه من قبل الأخير.

وبالتنسيق مع النيابة العمومية تم التحوّل إلى محل تعاطي الرهان الرياضي الخاص بهم أين تم حجز مبلغ مالي قدره 380 دينار وآلة رهان رياضي و02 حواسيب محمولة كما تم القبض على صاحب المحل إثر التأكد من كون المعني يمارس الرهان الرياضي الغير قانوني وبدون رخصة إضافة إلى حجز صك بنكي بقيمة 15 ألف دينار و06 هواتف جوالة.

وباستشارة ممثل النيابة العمومية أذن بالإحتفاظ بصاحب المحل وشقيقيه من أجل "غسيل أموال" والأبحاث متواصلة على صعيد الفرقة، وفق بلاغ الإدارة العامة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115