السفارة التونسية بـبارن تعلن عن تجاوز الصعوبات المادية الخاصة باستخراج وتجديد جوازات السفر

أصدرت سفارة الجمهورية التونسية بـبارن اليوم الخميس 24 اوت 2023 بلاغا تعلم من خلاله أفراد الجالية

التونسية المقيمين بسويسرا وليشتنشتاين أنه قد تم تجاوز الصعوبات المادية الخاصة بعمليات استخراج وتجديد جوازات السفر وبالعودة إلى النسق العادي لهذه العمليات.
ودعت السفارة كافة أفراد الجالية الراغبين في استخراج أو تجديد جوازات سفرهم إلى تقديم مطالبهم لدى مصالح القنصلية، على أن تتمّ عملية إنجاز الجوازات في الحين بالنسبة للملفّات التي تتوفّر فيها الشروط المطلوبة.
وأفادت السفارة انه بالنسبة للمطالب التي تمّ قبولها خلال الفترة المنقضية والمستوفية للشروط، فإنه يُمكن لأصحابها استلام جوازات سفرهم المُنجزة بداية من يوم الخميس 24 أوت 2023 من خلال الحضور شخصيّا بمقرّ القنصلية. وفي حالة تعذّر القدوم إلى عين المكان، فإنه يُمكن للسفارة، بداية من نفس التاريخ، إرسال جوازات السفر المُنجزة إلى أصحابها الذين يرغبون في استلامها عبر البريد.
وأعربت السفارة عن شكرها للمواطنين التونسيين المقيمين بسويسرا وليشتنشتاين على تفهّمهم للوضعية الوقتيّة بالنسبة للفترة المنقضية، مذكرة بإمكانية التواصل مع مصالحها من خلال أرقام الهاتف التالية: 0041.31.352.82.26 و0041.31.352.82.33 بالنسبة للخدمات القنصلية.
0041.31.351.04.45 بالنسبة للمصلحة الاجتماعية.
كما يُمكن لأفراد الجالية التونسية توجيه استفساراتهم وتساؤلاتهم إلى السفارة على العنوان التالي للبريد الالكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115