والي توزر يشرف على برنامج عطلة آمنة

في إطار الحد من حوادث المرور وتحسيس وتوعية المواطن بأهمية الإلتزام بقواعد السلامة المرورية،

أشرف محمد أيمن البجاوي والي الجهة، صباح اليوم، على برنامج عطلة آمنة بمعتمدية توزر وذلك بحضور المعتمد الأول، معتمد توزر بالنيابة، كاتب عام بلدية توزر المكلف بتسيير شؤون البلدية، الإدارة الجهوية للتجهيز ، المدير الجهوي للحماية المدنية، المصالح الأمنية المعنية، المندوب الجهوي للتربية، دار الشباب المتنقلة والجمعيات العاملة في مجال السلامة المرورية، الجمعية التونسية للسلامة والأخلاق المرورية، الجمعية التونسية للوقاية من حوادث الطرقات.
وكان اليوم توعوي تحسيسي تخللته تحية العلم على أنغام النشيد الوطني ثم عملية بيضاء لفريق الحماية المدنية وتوزيع لمطويات على مستعملي الطريق، إضافة لصيانة وتعهد مخفضات السرعة وحواشي الطرقات بالدهن والتبييض وتنظيم حملات نظافة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115