جلسة عمل بين وزير الصحة ومدير عام مخابر ''حكمة''

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الإثنين 19 جوان 2023 بمقر الوزارة على جلسة عمل

مع أحمد النجار الرئيس المدير العام لمخابر "حكمة hikma" بتونس والوفد المرافق له، بحضور الهياكل المختصة بالوزارة.

وخصصت الجلسة لمتابعة المشاريع المستقبلية مع مخابر "حكمة hikma" والرؤية المشتركة لتطوير ودعم الإستثمار في صناعة الأدوية في تونس.
وبالمناسبة، ثمن وزير الصحة حجم استثمار مخابر "حكمة hikma" في مجال صناعة الأدوية في تونس، مؤكدا أن هذا اللقاء يأتي في إطار سلسلة من اللقاءات التي تقوم بها الوزارة مع جميع المتدخلين في القطاع لإعادة هيكلة المنظومة الدوائية ودعم الإستثمار في القطاع والشراكة بين القطاعين العام والخاص، كما ستساهم هذه المشاريع في إحداث مواطن شغل في عدة إختصاصات في الصناعات الدوائية.
ومن جهته أكد أحمد النجار على ارتياح مخابر "حكمة hikma" لدعم وزارة الصحة وتذليل الصعوبات لإنجاز مثل هذه المشاريع، خاصة وأن المخابر بصدد انجاز عدة مشاريع في الفترة القادمة في تونس والتي ستمكن من توفير الدواء وتشغيل اليد العاملة المختصة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115