ولاية سليانة : جلسة عمل لمساعدة المؤسسات الصناعية والتجارية على تسوية ديونهم

في إطار الحرص على مساعدة أصحاب المؤسسات الصناعية والتجارية المسوغة على ملك المجلس الجهوي

على تسوية ديونهم سواء عن طريق الخلاص أو الجدولة حفاظا على ديمومة هذه المؤسسات وعلى دورها الإجتماعي من جهة ولتدعيم مداخيل المجلس الجهوي من جهة أخرى ،أشرف والي سليانة وليد العبّاسي اليوم الجمعة 16 جوان 2023 على جلسة عمل بحضور السادة : الكاتب العام للولاية ، المدير الجهوي للتكوين المهني والتشغيل ،رئيس الإتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، قابض المجلس الجهوي ومتصرف المجلس الجهوي بالولاية .

وقد تم التطرق لإرتفاع الديون المتخلدة بذمة عدد من المؤسسات الصناعية والتجارية المسوغة على ملك المجلس الجهوي وبطء أصحابها وعزوف البعض الآخر عن الخلاص وفقا لما ورد على الصفحة الرسمية على الفايسبوك للولاية.

وفي ختام الجلسة أكد الوالي ضرورة تدخل كافة الأطراف المعنية من سلطة جهوية وإدارات ومنظمة الأعراف لدعوة أصحاب هذه المؤسسات إلى تسوية وضعياتهم في أقرب الآجال الممكنة ، أو سيتم إسترجاع المحلات وإعادة توظيفها وإدماجها من جديد في الدورة الإقتصادية .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115