اعداد تقرير حول إدارة مخاطر الفساد في مجالي طلبات عروض المستلزمات الطبية والنشاط الخاص التكميلي

في إطار المشروع الإقليمي لمكافحة الفساد وتعزيز النّزاهة في البلدان العربيّة التّابع لبرنامج الأمم المتّحدة الإنمائي،

نظّمت وزارة الصحّة ممثّلة في الخليّة المركزيّة للحوكمة الإثنين 12 جوان 2023 بالعاصمة الإجتماع الثّاني للفريق الوطني المكلّف بإدارة مخاطر الفساد بقطاع الصحّة.

وتمّ خلال الإجتماع عرض ومناقشة النّتائج المرحليّة التّي أنجزها فريق عمل قطاع الصحّة في مجال إدارة مخاطر الفساد المتعلّقة بطلبات العروض لشراء المستلزمات وموادّ الإستعمال الطبّي والنّشاط الخاص التّكميلي (Activité Privée Complémentaire). كما تمّ القيام بتطبيقات عمليّة لمنهجيّة إدارة مخاطر الفساد القطاعيّة، إلى جانب الإتّفاق على ضبط خارطة طريق تمهيدا لإعداد تقرير حول إدارة مخاطر الفساد في مجالي طلبات عروض المستلزمات الطبية والنّشاط الخاصّ التّكميلي.

ويذكر أنّ وزارة الصحّة تنفّذ هذا البرنامج بالتّعاون مع الإدارة العامّة للحوكمة والتوقّي من الفساد برئاسة الحكومة ودعم من الوكالة الكوريّة للتّنمية الدّوليّة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115