جلسة عمل حول التسريع في تسليم المساكن الاجتماعية بولاية سليانة إلى مستحقيها

ترأست صباح اليوم الاثنين 12 جوان 2023، وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني الزنزري جلسة عمل

خصصت للنظر في سبل التسريع في ضبط القائمات النهائية للمنتفعين بالمساكن الاجتماعية بولاية سليانة، وذلك بحضور والي الجهة وليد العباسي والمدير الجهوي للتجهيز والإسكان بسليانة توفيق مساعدية وعدد من المسؤولين بالوزارة وبالمنشآت العمومية الراجعة لها بالنظر.
وتم خلال الجلسة النظر في سبل التسريع في إجراءات إعداد القائمات النهائية للمنتفعين بالمساكن الاجتماعية بكل من معتمديتي قعفور وبوعرادة لتسليمها إلى مستحقيها في أقرب الآجال.
وأوصت الوزيرة بضرورة التسريع في استكمال كل إجراءات المعاينات الميدانية والبحوث الاجتماعية اللازمة حتى يتسنى إعداد القائمات النهائية للمنتفعين. ودعت في هذا الإطار مختلف المتدخلين في انجاز هذا المشروع إلى التنسيق المتواصل لضمان حماية هذه المساكن الاجتماعية إلى حين تسليمها إلى مستحقيها.
من جانبه أكد والي سليانة أن اللجنة الجهوية المكلفة بمتابعة البرنامج الخصوصي للسكن الاجتماعي تعمل على توفير كل الظروف اللوجستية بهدف التسريع في استكمال كل الإجراءات المتعلقة بعملية إسناد المساكن الاجتماعية بالجهة إلى مستحقيها.
وفي ختام الجلسة أوصت وزيرة التجهيز والإسكان بضرورة احترام التعهدات التي تم الاتفاق عليها بخصوص التسريع في ضبط القائمات النهائية وتوفير المناخ الملائم لاستكمال انجاز المشاريع المتواصلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115