الجبل الأحمر: مقتل شاب أثناء معركة بين مجموعة من الأنفار

أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني في بلاغ لها اليوم الاثنين 12 جوان 2023 أنه على اثر نشوب معركة

وتبادل للعنف الشديد باستعمال أسلحة بيضاء والرشق بمواد صلبة بين مجموعة من الشبان بجهة الجبل الأحمر تونس، إنجر عنه وفاة شاب يبلغ من العمر 27 سنة بعد تعرضه للطعن بآلة حادة على مستوى الصدر، إضافة إلى تعرض نفرين آخرين إلى إصابات متفاوتة الخطورة مما استوجب إيوائهما بإحدى المستشفيات العمومية تم على الفور إيلاء الموضوع الأهمية اللازمة من قبل الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالعمران.
وتنقلت الفرق الأمنية بمختلف اختصاصاتها على عين المكان وفي وقت وجيز تمت السيطرة على جميع الأطراف المشاركة في المعركة وضبطهم واقتيادهم إلى مقر الوحدة الأمنية وحجز الأسلحة البيضاء المستعملة في عملية تبادل العنف.
وباستشارة النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بـ5 مظنون فيهم من أجل "القتل العمد مع سابقية القصد والمشاركة في ذلك" والأبحاث متواصلة على صعيد فرقة الشرطة العدلية بالعمران.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115