مراكز الرعاية بسيدي بوزيد: تعرض أطفال الى الاستغلال الجنسي والنيابة تحتفظ بـ3 أشخاص

قال جابر الغنيمي المساعد الاول لوكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بسيجدي بوزيد والناطق

الرسمي باسمها في تصريح لـ"المغرب" أن أذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بسيدي بالاحتفاظ بـ3 أشخاص و ادراج شخصين اخرين بالتفتيش على خلفية شكاية مقدمة من قبل الهيئة الوطنية للاتجار بالأشخاص مفادها تعرض اطفال قصر من جنس الاناث مودعين باحد مراكز الرعاية بسيدي بوزيد الى الاستغلال الجنسي و الدعارة وباستعمال مواد مخدرة. و قد تم تعهيد فرقة مكافحة الاتجار بالأشخاص النابعة للادراة الفرعية للوقاية الاجتماعية بادارة الشرطة العدلية بالقرجاني بالموضوع .

و بإحالة الملف على النيابة العمومية تم فتح بحث تحقيقي ضدهم من أجل الاتجار بالأطفال بالاستغلال الجنسي وباستعمال مواد مخدرة و في إطار وفاق و استهلاك مواد مخدرة في غير الأحوال المسموح بها قانونا و الاغتصاب .

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115