ولاية تونس: الكشف عن شركة تتزوّد بالمياه المعدنيّة باعتماد مُعرّف وهويّة شركة أُخرى

أكد المدير الجهوي للتجارة بتونس، ماهر الغربي حجز أكثر من 23 ألف لتر من المياه المعدنية من أجل التلاعب

بالفوترة.
وأضاف ماهر الغربي، اليوم الإثنين 12 جوان 2023، أن الشركة التي تم حجز كمية المياه لديها تنشط في تونس لكنها تتوزد بالمياه المعدنية باعتماد مُعرّف جبائي وهوية لشركة موجودة في ولاية أخرى.
وأبرز الغربي، أن عمليات المراقبة مستمرة وعلى مدار الساعة واليوم والنتائج مهمة جدا وساهمت في الحدّ من التجاوزرات لأنه بفضل عمليات المراقبة والعقوبات المسلّطة على المخالفين عرف منسوب المخالفات يسجل انخفاضا تباعا.
كما لفت الغربي لشمس أف أم إلى أنهم شرعوا في التحضير لعمليات المراقبة خلال فصل الصيفلقطاعات المياه المعدنية والمخابز والمطاعم والمقاهي وفضاءات الترفيه وكل الأنشطة المهنية التي يتم تشهدا اقبالا من المستهلكين خلال الفترة القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115