وزيرة التجهيز تشارك في ملتقى الجمعية العامة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية بمدينة نيروبي

في إطار مشاركة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان في الملتقى الثاني للجمعية العامة لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات

البشرية تحت شعار "مستقبل حضري مستدام من خلال تعددية شاملة وفعالة: تحقيق أهداف التنمية المستدامة في أوقات الأزمات العالمية " المنعقد بمدينة نيروبي بجمهورية كينيا، التأمت مساء أمس الأحد 4 جوان 2023 جلسة تحضيرية بسفارة تونس بكينيا، بحضور السفير حاتم الأندلسي وذلك للنظر في برنامج هذا الملتقى وكيفية تنظيم أعمال الفريق التونسي.

ورافق الوزيرة، بلقاسم عياد رئيس الهيئة العامة للتنمية القطاعية والجهوية بوزارة الإقتصاد والتخطيط و أحلام بوشيبة مديرة بالهيئة العامة للتنمية القطاعية والجهوية ونجيب السنوسي المدير العام للإسكان.

كما شاركت الوزيرة في الإجتماع التحضيري لمجموعة الدول الإفريقية حيث تم التباحث حول مدى تقدم هذه الدول في تفعيل الأجندة العالمية الحضرية التي تمت المصادقة عليها بالمؤتمر الثالث للمستوطنات المنعقد بكيتو سنة 2016، كما تم التباحث حول المستقبل الحضري بالمنطقة بعلاقة بالتنمية المستدامة مع الأخذ بعين الإعتبار الآثار المنجرة عن التغيرات المناخية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115