القصرين: تعليق إضراب المخابز

أكد رئيس الغرفة الجهوية للمخابز بالقصرين عبد الله فريضي، اليوم الأحد 4 جوان 2023،

تعليق الإضراب المقرر ليوم غد، في قطاع المخابز بجهة القصرين، وعود وتعهدات من السلطات بتحقيق مطالب منظوري الغرفة، وفق ما نقلته موازييك اف ام عن الفريضي.

وفي نفس السياق كشف رئيس الاتحاد الجهوي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بالقصرين مختار المنصري، إلى أن السلطات المسؤولة قد وعدت بصرف مستحقات شهرين من المتخلد بذمة الدولة للمخابز في قادم الأيام، مع النظر في بقية المتخلدات في شهر جويلية المقبل.

وكان نائب رئيس الغرفة الجهوية لأصحاب المخابز بالقصرين عبد الحميد علوي، قد أكد في وقت سابق تنفيذ الغرفة لإضراب أيام 5 و6 و7 جوان 2023، مطالبة بخلاص مستحقات المخابز من قبل وزارة التجارة.

وأوضح أن الغرفة الجهوية لأصحاب المخابز بالقصرين تطالب أيضا بزيادة في الحصة الشهرية للمخابز من المواد الأولية، إضافة إلى دعوة وزارة التجارة ووزارة المالية إلى جلسة عمل مع أصحاب القطاع بالجهة، وفق قوله.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115