فاروق بوعسكر: تقدم انجاز المشروع الوطني لضبط الحدود الترابية للعمادات ببنزرت بنسبة 40 بالمائة

أكد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاروق بوعسكر، أن الهيئة لم يسجل أي إشكال بين العمادات أو المعتمديات

أو الولايات، منذ انطلاق انجاز المشروع الوطني لضبط الحدود الترابية للعمادات، والذي ينجز في كنف الانسجام الكبير بين مختلف مؤسسات الدولة بهدف إنجاحه.

وأضاف بوعسكر، في تصريح إعلامي أدلى به اليوم الاثنين 29 ماي 2023، لدى إشرافه على جلسة عمل موسعة بمقر ولاية بنزرت، خصصت لعرض مدى تقدم أشغال الفرق الميدانية المكلفة بإنجاز هذا المشروع، أن هيئة الانتخابات سجلت تقدما كبيرا هذا الاتجاه في جميع الولايات ومنها ولاية بنزرت، التي قال إنها سجلت نسبة تقدم تفوق 40 بالمائة في اقل من أسبوع.

وأشاد في هذا الصدد، بالمجهودات التي تقوم بها اللجنة الجهوية وفرق العمل الميدانية، وبالدعم الكبير لرئاسة الحكومة ووزارة الداخلية وبقية الأطراف المنخرطة في المشروع، بما يؤكد نجاعة التعبئة المركزية والجهوية والمحلية من أجل إنجاح المشروع، وفق تعبيره .

كما أبرز الأهمية التي توليها هيئة الانتخابات لهذا المشروع الوطني، الذي سيفضي لأول مرة في تاريخ البلاد إلى ضبط حدود 2085 عمادة بشكل رسمي ودقيق، فضلا عن إبعاده التنموية ودوره في تحيين السجل الانتخابي وغيرها من الإضافات استعدادا للانتخابات المحلية.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115