النائب فاطمة المسدي: تقدّمت بمطلب نفاذ إلى المعلومة لوزارة العدل في هذه الملفّات..

أكدت النائب بالبرلمان فاطمة المسدي، انها تقدمت بمطلب نفاذ للمعلومة، الى وزارة العدل، منذ 2 ماي الجاري.

واوضحت المسدي اليوم الاربعاء 24 ماي 2023، ان المطلب يتعلق بامكانية فتح تحقيق في ما يعرف بمملكة "أطلنتس" من عدمه، وهل يوجد شبهات تحوم حول احد النواب البرلمان، معتبرة ان التصريحات غير كافية، وانه من الضروري ان تقوم مؤسسات بفتح بحث في الغرض.
واضافت المسدي في تصريح لشمس أف أم ان مطلب النفاذ تعلق ايضا بامكانية وجود نواب تتعلق بهم قضايا، وايضا حول موظفي البرلمان الذين شاركوا في ما اسمته "الجلسة العامة للتآمر على الدولة"، بعد تجميد البرلمان السابق.
وشددت المسدي على ان "حادثة جربة" والاغتيالات التي تمت بمشاركة اطراف امنية، تثبت اننا شهدنا 10 سنوات من الاختراقات والانتدابات المشبوهة في مؤسسات الدولة، حسب تعبيرها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115