وزارة الشؤون الاجتماعية تشارك ضمن وفد رفيع المستوى في تحضيرات القمة العربية

يشارك وفد رفيع المستوى من الجمهورية التونسية في اجتماع المجلس الاقتصادي والاجتماعي على المستوى

الوزاري التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في دورتها العادية 32 بجدة _ الملكة العربية السعودية و قد ترأست كلثوم بن رجب وزيرة التجارة وتنمية الصادرات الوفد التونسي هذا وقد استهل الاجتماع في جلسته الأولى بالكلمة الافتتاحية للجمهورية الجزائرية باعتبارها رئيسة القمة السابقة وكلمة المملكة العربية السعودية باعتبارها رئيسة القمة الحالية وكلمة الأمين العام المساعد رئيس مكتب الأمين العام لجامعة الدول العربية التي استعرضت أهم المحاور التي سيتم مناقشتها واقرارها.
كما تناولت الجلسة الافتتاحية كلمات وزراء الدول الأعضاء الحاضرة. وتولت وزيرة التجارة وتنمية الصادرات في كلمتها الترحيب بعودة سوريا إلى جامعة الدول العربية وقد ثمنت مجهودات الدول العربية في الارتقاء بأوضاع بلدانهم والتكاتف العمل العربي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115