10 نواب من الكتلة الوطنية المستقلة بالبرلمان يتحوّلون إلى جربة

تحوّل اليوم الأحد 14 ماي 2023، 10 نواب من الكتلة الوطنية المستقلة بالبرلمان إلى جزيرة جربة بعد الاعتداء

الذي عاشت على وقعه الجزيرة مؤخرا.
و قال نائب رئيس الكتلة، أيمن بن صالح، إنهم التقوا بوزير السياحة الأسبق روني الطرابلسي ووالده بيريز الطرابسلي وتطرقوا إلى عديد المسائل المهمة.
وأضاف بن صالح لشمس أف أم أنهم تنقلوا أيضا إلى حارة اليهود بالجزيرة وقاموا بواجب العزاء لعائلة المتوفين في الاعتداء الذي جد الثلاثاء الماضي وعدد من سكان الجهة، مبرزا أنه تم إعلامهم بعديد الإشكاليات التي سيتولون متابعهتا من أجل تحسين الظروف المعيشية في المنطقة.
كما تنقل النواب، وفق ما أفاد به أيمن بن صالح، إلى معبد الغريبة أين وقفوا دقيقة صمت مع الأمنيين الذين يعملون في المنطقة ترحما على أرواح الشهداء من الأمنيين وعلى الجالية اليهودية.
هذا وأشار إلى أنهم سيتنقلون إلى مطار جربة جرجيس أين سيودعون بعض الزائرين اليهود الذين زاروا الغريبة بالورود وصرح بان الرسالة هي أن "الجزيرة أرض سلام وتحابب وكلنا تونسيين ولنا نفس الوطن ونفس العلم ونفس الهوية".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115