إحياء الذكرى السابعة للشهيد الرائد بالحرس الوطني نضال الطرابلسي

أشرف والي منوبة محمد شيخ روحه صبيحة أمس الخميس 11 ماي 2023 على موكب إحياء الذكرى السابعة لاستشهاد الرائد بالحرس الوطني نضال الطرابلسي

إثر العملية الإرهابية الغادرة بمنطقة المعونة بمعتمدية السمار من ولاية تطاوين، بحضور أفراد عائلة الشهيد ومدير إقليم الحرس الوطني بتونس ومعتمد الجديدة والكاتب العام المكلف بتسيير بلدية الجديدة ورئيسي منطقتي الحرس والأمن الوطنيين بطبربة وثلة من الإطارات الأمنية ومكونات المجتمع المدني وذلك بساحة النصب التذكاري الذي يحمل إسم الشهيد بمدخل معتمدية الجديدة.

وحيا الوالي رفقة الحضور العلم الوطني المفدى، ثم توجه بكلمة ترحم خلالها على روح الشهيد الرائد نضال الطرابلسي ومن خلاله على أرواح كافة شهداء القوات الحاملة للسلاح مستحضرا ما قدمه الشهداء في سبيل عزة الوطن والذود عنه، مبرزا أن تونس ستظل بلد أمن وأمان مثلما أكد على ذلك رئيس الجمهورية.

كما ثمن الروح الوطنية العالية وانضباط كافة الأسلاك الحاملة للسلاح، مؤكدا حرص الدولة التونسية على مواصلة متابعة أوضاع عائلات الشهداء والسهر على رعايتهم وتوفير الإحاطة اللازمة لفائدتهم على كافة المستويات.

وتخليدا لذكراه واعترافا بما قدمه من خدمات جليلة في سبيل الوطن والذود عن حرمته تم تثبيت صورة للشهيد مجسمة على الرخام بالنصب التذكاري.

وإثر ذلك تحول الحضور إلى مقبرة الجديدة أين تمت تلاوة الفاتحة على روح الشهيد ووضع اكليلين من الزهور على ضريحه.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115