غدا: تعليق مؤقت لمنظومة TUNEPS وهيئة الطلب العمومي تدعو إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة تفاديا للتعطيل

أعلنت الهيئة العليا للطلب العمومي أنه سيتم تعليق منظومة TUNEPS في صيغتها الحالية مؤقتا بداية من

يوم الغد الجمعة 12 ماي 2023 على الساعة الثانية بعد الزوال إلى غاية الساعة السادسة مساء، حتى يتسنى الشروع في استغلال منظومة TUNEPS في صيغتها المحينة (TUNEPS 2).

ودعت الهيئة في بلاغ لها اليوم، كافة مستعملي المنظومة إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة قصد تفادي تعطل مصالحهم وذلك خاصة إرسال العروض قبل التوقيت المذكور والتصرف في طلبات العروض.

، كما دعت الهيئة المشترين العموميين إلى التمديد في آجال قبول العروض بالنسبة لطلبات العروض والاستشارات التي تم تحديد آخر أجل لقبول العروض بها خلال الفترة الممتدة بين 12 ماي ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال و يوم 13 ماي وذلك حسب ما يتلاءم مع حاجياتها.

ولاحظت الهيئة أن الصيغة الثانية لمنظومة TUNEPS تهدف إلى تحسين جودة خدمات المنظومة مع المحافظة على نفس تجربة المستخدم فيما يتعلق بتصفح المنظومة.

 

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115