وزارة الشؤون الخارجية : تونس مصممة على مواصلة مقاومتها بلا هوادة لكل أشكال الجريمة

تقدمت وزارة الشؤون الخارجية انه على اثر الهجوم البشع والجبان الذي جدّ يوم أمس على هامش موسم الحج السنوي بمعبد الغريبة بجزيرة جربة،

والذي أسفر عن مقتل مدنيّيْن اثنين تونسي وتونسي فرنسي ،من بين الحجيج ،وثلاثة من افراد قوات الامن، بأحرّ التعازي والمواساة وأسمى عبارات التعاطف مع أسر الضحايا والتضامن مع حجيج معبد الغريبة.
كما عبرت عن تمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين من قوات الأمن الذين تصدّوا ببسالة لهذا الهجوم وسيطروا على الوضع بكل اقتدار ومثاليّة.
وافادت ان هذا الهجوم على أبرياء لن يؤدي إلا إلى تعزيز وحدة البلاد وتصميمها على مواصلة مقاومتها بلا هوادة لكل اشكال الجريمة ودحر من يقف وراءها. وشددت على ان التحقيق من اجل تحديد المسؤوليات في هذا الهجوم الجبان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115